التوصيل 20 درهم في مراكش وباقي المدن الاخرى 40 درهم

براميل زيت الزيتون من الإينوكس B6

0.0 (0) آراء

899درهم 1500درهم -40%

التوصيل 20 درهم في مراكش وباقي المدن الاخرى 40 درهم: 20درهم

Taille: 50L
الكمية: - +

163

 

إياك وتخزين الزيت بالعبوات البلاستيكية

حذّرت وزارة الفلاحة من المخاطر الصحيّة التي قد يُسببها تخزين زيت الزيتون في “العبوات البلاستيكيّة”، لإحتوائها على مواد كيميائيّة تتفاعل مع الزيت وتكون  بكتيريا خصوصا عندما يكون التخزين لفترة طويلة.

 

 

الحل الصحي و الأمثل

زيت الزّيتون يتأثر بالحرارة والضّوء كما أنه حساس جداً إذا ما تم تخزينه بشكل خاطئ، و قد أوضح أخصائي التغذية أن الشكل الأفضل لتخزينه، يكون عبر حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ  (INOX) حتى لا يتعرض للأكسدة .

 

 

الفائدة الصحية للحاوية

تقيك من الأمراض و البكتيريا التي قد تنتج  عن تفاعل الزيت مع العبوات البلاستيكية، غير قابلة للصدأ، بالتالي تحافظ على جودة الزيت كيفما كانت مدة التخزين، كما يقول المثل المغربي *استهلك قبل مااتهلك*

 

 

 

 

جودة عالية و سهلة التنظيف

تم تصنيع الحاوية وفقًا لمعايير الجودة الصارمة للحفاظ على الطعام السائل. قاع ملحوم يسهل التنظيف ويمنع ترسب المواد العضوية والبقايا المسؤولة عن تكوين البكتيريا.

 

 

إقتصادية

باستعمال العبوات البلاستيكية ستعاني من ضعف جودة الزيت، اضافة الى كون البلاستيك هش و قابل للثقوب بسهولة بالتالي ستتسرب وتضيع الزيت سدا، عكس حاوية اينوكس تتميز بسمك كبير يغنيك عن هاته المشاكل

 

 

المواصفات

● غطاء محكم لولبي .

 

● مقابض مريحة في الأعلى .

 

● صنبور مقاوم للصدأ يسهل تفريغها .

 

رأيك يهمنا

قد يعجبك أيضا

close

إتمام عملية الشراء

التوصيل 20 درهم في مراكش وباقي المدن الاخرى 40 درهم

close

check
تمت إضافة المنتوج إلى السلة بنجاح

close

أثمنة إستثنائية